إله السماء يعطينا النجاح

,
إله السماء يعطينا النجاح

” إله السماء يعطينا النجاح، ونحن عبيده نقوم ونبني”
(نح2: 20)
أحباء الرب
نشكر الله على عظيم عمله معنا، فبعد أن أنعم علينا إلهنا الصالح بمبنى مدرسة مساحته حوالي15,000 قدم مربع على مساحة خمسة أفدنة بمدينة سانت كاثرين- أونتاريو، وكان ذلك في سنة2000م، حيث قمنا ،بنعمته، باستغلال المساحة المبنية لعمل كنيسة صغيرة وقاعة للطعام والأنشطة والمناسبات المختلفة، مع استخدام بقية الغرف لعمل فصول مدارس الأحد وبيت لحم، وأماكن للكتب الروحية والكنسية، وكذلك الهدايا والمشغولات الدينية. تم كل هذا بعد عمل تجديد شامل لكل المبنى القديم بما يناسب هذه الاحتياجات.
ومع تزايد عدد العائلات كبارا وصغارا وشبابا، وزيادة الحاجة لكنيسة أكبر وGym. لأولادنا وشبابنا، وكذلك الاحتياج لفصول أكثر وأكبر لخدمة مدارس الأحد، فقد شرعنا – بنعمة الله ومباركة صاحب النيافة أسقفنا المكرم الأنبا/ مينا – في البدء بمشروع بناء كنيسة لها الطابع القبطي، تسع حوالي600 شخصا، مع Gym. وقاعة متعددة الأغراض مع فصول كافية ومناسبة لخدمة مدارس الأحد المتزايدة باستمرار. ومن هذا المنطلق فقد تم تصميم مبدئي للمشروع مع الاتصال بالبنوك وعمل لجنة للFund raising.
مشاركتكم أيها الأحباء، بالصلاة ومد يد العون، هي بركة لكم ولنا. فهيا لنلبي دعوة الرب لنا كما كان في القديم حينما أمر الرب موسى لعمل بيت الرب المتمثل في خيمة الاجتماع في البرية:
“وكلم موسى كل جماعة بني اسرائيل قائلا هذا هو الشيء الذي أمر به الرب قائلا: خذوا من عندكم تقدمة للرب كل من قلبه سموح فليأت بتقدمة الرب”(خر35: 4 ،5).
فكل من يحركه قلبه بسماحة، فليقدم ما تحثه نفسه أن يقدمه، لبناء بيت الرب والأنشطة الملحقة به لمجد اسم الله وخدمة كل نفس من الأطفال والشباب، الكبار مع الصغار. وليعوض الرب كل من يمد يده بالعطاء.
شفاعة الشهيدين العظيمين مارجرجس وأبي سيفين، شفيعي كنيستنا بسانت كاثرين تكون معكم آمين.

القس/أنطونيوس زكري

Skills

Posted on

September 12, 2016

Submit a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Share This